Selasa, 25 Maret 2014

هل هناك حياة بعد يوم القيامة ؟

خلق الله العالم جنبا إلى جنب مع غيرها من الكواكب في مجرة درب التبانة في غضون ستة أيام. كان لغة "الآلهة" أن المعنى الحقيقي ليوم "واحد" يمكن تفسيرها في مليار
سنة. بدءا من الانفجار قنبلة وتمرير مجرتنا درب التبانة.

ولكن لا تعرف؟ غير أن مجرتنا درب التبانة والمجرات الأخرى موجودة في أجزاء من الفضاء الخارجي ؟

مجرتنا من قبل خبراء إعادة صياغة تتألف من تسعة كواكب والمليارات من أكثر كوكب صغير الرئيسية نسميه نجوم . تسعة من الكوكب يتكون من بدءا من الشمس والمريخ و الأرض والزهرة و المشتري وزحل و أورانوس ونبتون ، وبلوتو الماضي. ومع ذلك ، من الدراسات التي أجريت مؤخرا ، تبين بلوتو ليس " الكوكب الكبرى " . أنها ليست سوى كوكب صغير وهو ما يسمى نجوم.

ولكن كان هناك مجرة أخرى التي هي أيضا مشابهة ل مجرتنا . تركزت أيضا على كوكب الكبيرة التي تتكون من عناصر مثل النار الشمس .

من أي وقت مضى نرى فيلم " Ridict " ؟ في هذا الفيلم صورت في هذه القصة أن الشمس كانت أكثر من واحد. هناك ثلاثة شموس في هناك. عندما تشرق الشمس ، ثم سيتم مصادرتها جميع الكائنات الحية التي توجد في سطح الكوكب المضاءة بنور الشمس وتدميرها. فصل من الخيال ، إذا كان هناك مثل هذا العالم أم لا؟

و ماذا عن التناوب بين دوران الكوكب ، إذا كان هناك أكثر من الشمس ؟ هذا هو مجرد نظريتي وحدها. حاولت أن يجادل. بالتأكيد كوكب الأرض في هذه المجرة لها بالتأكيد هناك. بالضبط نفس الكوكب الشمس في مجرتنا . ولكن هل تعلم؟ إذا كان هناك القمر الذي يدور دائما على الأرض ؟ حسنا، الشهر في الخيال " Ridict " إمكانية الكواكب مماثلة ل "شهر " في ان هناك أيضا عنصر النار نفس الكوكب لها . إلى جانب كوكب مسكون من قبل الناس في فيلم " Ridict " الكوكب يدور حول مركز مع عنصر النار. ولكن له أيضا قمرا صناعيا مثل القمر الذي لديه أيضا عنصر النار.

قوة الله و الكون له . المجرة هناك العديد من الاحتمالات. و يتكون من دوران المستديرة التي يجب أن يتم تمرير قبل عدد قليل من الكواكب.

إذا مجرتنا في وقت ما نهاية العالم ؟ بالتأكيد هناك حياة أخرى في مجرة أخرى . بدءا قنبلة الانفجار ، يحدث التبريد ، يحدث تخثر والكواكب تشكلت ، و بدأت الحياة في الظهور. بدءا من أصغر تطور الجراثيم الخلية الطبقة المخلوقات أو البكتيريا. إما تنمو الخلايا أو متحدة مع خلايا أخرى . كنت أعلم أنك ؟ إذا كان البشر و المخلوقات الأخرى، وكذلك كل فرد يتكون من بلايين الخلايا . بدأ كل شيء من هناك.

حاول أن تتخيل كيف أن عملية التطور على الأرض تبدأ ؟ مخلوقات وحيدة الخلية ، مخلوقات المياه التي انزلق فيها، تصبح نوعا من القرد و المخلوق الماضي إلى حيز الوجود "الذكية " مثل رجل الآن .

من البدائية التي لا يمكن إنشاء ، والتي تميل لتدمير مثل الأكل والقتل. أخيرا نمت و تطورت إلى البشر مثل الذكية . عند ذروة تألق رجل، فإن هذا الوقت تكون قريبة من يوم القيامة . المخلوق الذي دمر الأصلي في نطاق " الطفيفة " . أخيرا ، مع مرور الوقت يصبح أكثر ذكاء وتدمير على نطاق و "كبيرة" شملت قدم نفسه هو كوكب الأرض.

حتما ، وهذا يحدث أيضا في المجرات الأخرى. الذي يتألف من الكواكب التي يسكنها البشر يسمى الغريبة .

نوع الغريبة وأنواع مختلفة. نوع بدائي من الغريبة زاحف إلى الغريبة السوبر مماثلة الذكي البلازما الغريبة .

الزواحف الغريبة هو نوع من المخلوقات الزاحفة على الأرض مثل السحلية ، سحلية ، كومودو والتمساح . نوع البدائية الغريبة يأكل على أنها مجرد وتدمير دون أن تكون قادرة على التكاثر مرة أخرى.

الغريبة الشمال هو نوع من البشر . حتى مجرد مع البشر .

الغريبة البلازما هو المخلوق الذي يمكن أن تختفي ولا أن ينظر إليها. تذكر فيلم " بريداتور" من أمريكا أليس كذلك؟ الطابع الغريبة في فيلم " بريداتور" هو نوع من الغريبة البلازما .

من وجهة نظري جهة نظر شخصية ، ويسمى الرجل الغريبة هو الله . إله تتألف من الله ، والملائكة، والشياطين . الله يسأل ضحيتها الغريبة زاحف نوع. حتى بعض لها أجنحة من الناس في أوقات سابقة من الصعب التمييز بين الشيطان و الملاك متساوية قدر المستطاع " المجنحة " . الشيطان الفرق دائما " تدمير" مثل القتل و الأكل. بينما انخيل هو دائما " بناء" والتكاثر.

تجولت الغريبة من مجرة ​​ل مجرة نحونا من خلال السيارة المعلقة هو مكوك الفضاء لتقف على كائن الطائر مجهولين .

سمعت كلمة " التناسخ " ؟ أعتقد التناسخ ليست مجرد يسكن على هذه الأرض وحدها. عندما مات البشر كما لو كان المتوفى في التناسخ . يمكن انبعث إلى حيوان أو إنسان مرة أخرى. العكس بالعكس.

حسنا، في الواقع نحن نفكر الصليب. يمكن أن المخلوقات على الأرض أيضا أن يكون الأجانب الذين يعيشون بعيدا الى الوراء التناسخ عبور مجرتنا .

يمكن أن يحدث التناسخ في المجرة نفسها أو بين المجرات . الموت الغريبة و التناسخ يمكن أن يكون الإنسان أو الحيوان أو النبات. العكس بالعكس. البشر والحيوانات و النباتات التي يمكن يموت جسد جديد في الغريبة . شكل يمكن أن يكون سيئا كما أو أكثر مثل وحش زاحف الغريبة . يمكن أن تتشكل مثل الغريبة البلازما جميلة ، جميلة الملاك أو خرافية .

لذلك لا حاجة للخوف من نهاية العالم . ينظر في الواقع نهاية العالم يدمر كل شيء . ولكن هناك أيضا لا ينظر إليه من قبل الروح . و الروح و طائرة ورقية الانجراف نحو حاويات جديدة في شكل الكائنات الحية. يمكن لل نوع البشري أو نوع من الكائنات الحية مثل النباتات الصمت.

ربما تفكيري هو مجنون قليلا. ولكن في محاولة للتفكير .

-          من قبل الإمام المهدي  -

By Dwi Handoko
( facebook , youtube , twitter : CAK HANDOKO LUDRUK )
Phone 031-78006864 / 085850282428
Mailing address : Asrama Polisi Colombo 6C Perak Barat –
Surabaya 60177 – Indonesia – Asia

SATRIO PINIGIT – IMAM MAHDI – SULTAN HERU CAKRA

Tidak ada komentar:

Posting Komentar